كتب طبية وملفات فى شرح رسم القلب ECG

رسم القلب أو تخطيط القلب ECG هو واحد من أهم وأصعب المواضيع الطبية للأطباء، في رسم القلب يعتمد على فهم الفسيولوجى الخاصة بالقلب والطبيعة الكهربية، ومن صعوبة رسم القلب قمنا بتوفير العديد من الكتب الخاصة بشرح الموضوع ببساطه ومن هذه الكتب، كتب الدكتور أشرف زكى والدكتور محمود علام فى شرح رسم القلب، والعديد من الكتب الأخرى ستجدها على موقع الدكتور مؤمن عبد الجليل.

كتاب الدكتور أشرف زكي في شرح رسم القلب 

كتاب الدكتور أشرف زكي في شرح رسم القلب هو أفضل كتاب على الإطلاق لفهم ال ECG ويتكون الكتاب من ٧٠ صفحة، هنا صورة مثال من داخل الكتاب.

 
      كتب شرح رسم القلب
كتب شرح رسم القلب للأطباء
يتميز كتاب اشرف ذكي فى شرح رسم القلب انه يعتمد علي الشرح من الاساس الطبي والفيسيولوجي لرسم القلب.

الكتاب الثانى تفريغ شرح رسم القلب بخط اليد 
من الملفات المميزه ايضا فى شرح رسم القلب هذا الملف والذي يعتمد علي الشرح بخط اليد ببساطة، ويتكون الكتاب من صفحات بسيطة ولكن مختصرة، وشاملة فى شرح أهم أبعاد رسم القلب.
وهو خلاصة تفريغ احد الأطباء المتميزين .

كتاب الدكتور نجيب المتميز فى شرح ECG

الدكتور نجيب هو واحد من أفضل الأطباء فى شرح المواد الطبية المختلفة مثل الباطنه والفارما والأطفال، ومن الكتب المميزة للدكتور نجيب هو كتاب شرح تخطيط القلب.

الكتاب الرابع تفريغ شرح رسم القلب بخط اليد باللغه الإنجليزية
الكتاب الرابع يتكون من ١٠ صفحات فى شرح رسم القلب بخط اليد لأحد الأطباء الأجانب، ويحتوى الكتاب على شرح باللغة الإنجليزية، فيه أهم مواضيع رسم القلب ومقدمة بسيطة عنه.

الكتاب الخامس هو الكتاب الأفضل بالتأكيد فى شرح رسم القلب 
هو افضل شرح لرسم القلب يتكون من ١٢٠ صفحه، ويحتوى على شرح كامل لكل مواضيع رسم القلب، ومقدمة عن الطبيعة التتشريحية والفسيولوحية للقلب.

تابع موقع الدكتور مؤمن عبد الجليل للحصول على مختلف الكتب الخاصة بفترة الإمتياز والتكليف والعديد من الكتب فى التعامل مع الأمراض الشائعة مثل مرض السكر، وبروتوكولات منظمة الصحة العالمية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-